لعبة صاعقة الصحراء - Desert Blitz

    شاطر

    arcbu
    مدير عام المنتديات
    مدير عام المنتديات

    كيف تعرفت علينا : اخـر
    الاسم : Mohammed Hassan El-Masry
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    عدد المساهمات : 114
    الموقع : http://www.arcbu.co.cc

    لعبة صاعقة الصحراء - Desert Blitz

    مُساهمة من طرف arcbu في السبت ديسمبر 04, 2010 12:38 am

    لعبة صاعقة الصحراء - Desert Blitz

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    أتينا لكم اليوم بلعبة إستراتيجية رائعة جدا
    وبالتعاون مع بعض الشركات الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية الان نقدم لكم لعبة صاعقة الصحراء
    تحدي الملل بهذه اللعبة الجديده ولن يتطلب الأمر منك الكثير لفهم طريقة اللعب فهي سهلة للغاية

    نبذة عن اللعبة
    صاعقة الصحراء هى لعبه حربيه استراتيجيه تدور أحداثها فى راكيستان .. مليئه بالاثاره و التشويق تعتمد على التخطيط السليم والتكتيكات الذكيه و التحالفات القويه لكى تنطلق من كونك جندى صغير لتصل الى أعلى الرتب و هى رتبة جنرال.

    معلومات أكثر عن اللعبة
    صاعقة الصحراء هى لعبه اون لاين صممت خصيصا للعرب و هى لعبه حربيه استراتيجيه تدور أحداثها فى راكيستان ، هي دولة في آسيا الوسطى في المستقبل القريب. اقتصادها غير قادر على التكيف مع مصادر الطاقة البديلة بسرعة كافية لمواجهة تراجع الموارد النفطية . تم اكتشاف مستودعات نفطية ضخمة خلال عمليات الحفر التجريبي في جمهورية راكيستان ، وهي دولة على وشك الانهيار السياسي. مهمتك هي ان تؤسس قاعدة في راكيستان وتبدأ بتمثيل المصالح العسكرية لحكومتكم في المنطقة. صاعقة الصحراء هي نوع خاص من الألعاب الاستراتيجية. اللعبة توفر لك مجموعة واسعة من التكتيكات العسكرية لاستخدامها في العمليات. من هجمات فدائية سرية لهجمات جوية هائلة ، لغزوات واسعة النطاق ، هنا يمكنك ممارسة استراتيجياتك الماكرة ، لتكون القائد الاعلى ... !

    صاعقة الصحراء تهدف الى تنمية حس اللاعب الاستراتيجي و قدرته على التخطيط السليم و اختبار قدرته على تدريب الجيوش وتسليحها واقامة التحالفات حيث يبدأ من الصفر ببناء المباني الأساسية و هى محطة الطاقة الشمسية ، مصنع الفولاذ ، مصنع السيليكون و برج التنقيب عن النفط و بذلك تضمن توافر المواد الخام. بعد ذلك عليك بناء المختبر لعمل البحوث اما عن (العلوم) ، (الجيش) أو (التجسس).
    كل بحث يتيح لك امكانية فى بناء مبنى معين فمثلا ببحث الوقود هذا يتيح لك امكانية بناء مصافي البترول (التي تنتج الوقود) أما بحث التكتيكات العسكرية فيتيح بناء الثكنات (التي تنتج الجنود) و تستطيع عمل هذه الابحاث عن طريق الدخول الى مبنى المختبر وأختيار موضوع البحث ثم اضغط (بدء البحث).
    بعد البحث تستطيع البدء فى انتاح الوحدات عن طريق الدخول الى الثكنة وتحديد نوع الوحدات و عددها و البدء فى تدريبها.
    بعد تدريب الوحدات تستطيع البدء فى مهاجمة اللاعبين عن طريق النقر على القبضه لفتح شاشة المعركة و أدخال الاحداثيات ثم اختيار التكتيكات الهجومية التي ترغب باستخدامها و هى
    (الاجتياح) و هو مهاجمة خصمك و اذا كان اجتياحك ناجحا يمكنك اكتساب بعض الغنائم ووقف انتاجه لفترة معينة ، (التخريب) و لابد من انتاج وحدات الكوماندوز ليمكنك التخريب و بذلك سيتم ايقاف انتاج مباني خصمك لوقت معين, وسيتم تدمير بعض المواد الخام في مستودعه ، (الغارات الجوية) و يمكنك استخدامها للقضاء على أهداف معينة ، (القصف الصاروخي) و هو أسرع طرق الهجوم و يلحق الضرر بالأفراد والمباني و اخيرا (التجسس) و فيه تحلق طائرات التجسس فوق منطقة الهدف و اذا نجحت العملية سوف تتلقى معلومات قيمة عن قاعدة العدو و لكن يجب ان تتاكد من ان مستوى التجسس لديك أعلى من مستوى الخصم.
    وبعد ذلك يمكنك تأسيس قواعد جديدة عن طريق (وحدة الرواد) ولكن بعد عدة ساعات و الحد الأقصى للقواعد هو 10.
    و تتميز صاعقة الصحراء عن غيرها باختلاف استراتيجيتها و وجود التحالفات و التكتيكات العسكريه المحنكه فهي نوع خاص من الألعاب الاستراتيجيه حيث انه من خلالها يمكنك ممارسة فكرك السياسى الخاص بك بلا حدود و الى مالا نهايه فاللعب فى صاعقة الصحراء ليس محدد بوقت و لن ينتهى! ... وهذا ما يجعلها من أقوى و أعظم الألعاب الأونلاين(الاستراتيجيه).
    ادخل اونلاين الأن ولا تتردد فى أن(تسجل)و تلعب أقوى و أعظم لعبه استراتيجيه فى الشرق الأوسط!

    اضغط هنا للتسجيل في اللعبة مجانا


    .-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-. arcbu.solutions .-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 7:01 am